Loading

“السلعوة” تثير الرعب بين أهالى بنى سويف

سيطرت حالة من الرعب والفزع أمس، الأربعاء، على أهالى قرية صفط ميدوم بمركز الواسطى ببنى سويف، عقب ظهور حيوان “السلعوة” التى هاجمت فلاحاً وعقرت أصبعين من يديه، وقد تم نقله إلى مستشفى الواسطى المركزى.

كان “أحمد.م” (45 سنة) فلاح من أهالى قرية صفط ميدوم قد تعرض لهجوم من حيوان غريب “سلعوة” أثناء سيره بشوارع القرية، وقد التهمت السلعوة أحد أصابع يده اليمنى وأصبعا آخر من يده اليسرى، وقد وتمكن الأهالى من نقله إلى مستشفى الواسطى، حيث تمكن الأطباء من إسعافه ووقف نزيف الدم.


من ناحية أخرى، أكد الأهالى أنها ليست الحالة الأولى بالقرية، التى تهاجم فيها “السلعوة” الأهالى، حيث تأتى من صحراء ميدوم وتعود دون أن يعترضها أحد، بينما أشار كثير من الأهالى إلى أنهم يقومون بتوصيل أبنائهم إلى مدارسهم ومنعهم من الخروج من منازلهم خوفا عليهم من سلعوة.

من جانبه، صرح مصدر بمديرية الطب البيطرى، أنه تم شراء كميات كبيرة من السم سريع المفعول يكفى لقتل 100 كلب ضال وبعض الحيوانات الأخرى مثل السلعوة، مشيراً إلى أن معظم الحيوانات المفترسة تهاجم القرى ليلاً، خاصة القريبة من المناطق الصحراوية.

يذكر أنه منذ أقل من شهر هاجمت سلعوة 7 من أهالى قرية ورشة سنور شرق النيل وعقرتهم، كما هاجم ذئب 12 شخصًا بقرية مطيريد بكوم أبو خلاد مركز ناصر وأصابتهم بإصابات بالغة.

شاهد الفيديو :

انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010