Loading

عمرو دياب يشارك جمهوره لاختيار أغاني ألبومه الجديد

استكمالا لتقدير دور محبيه في استمرار نجاحاته، قرر المطرب الكبير عمرو دياب إشراك محبيه على الإنترنت في اختيار أغنيتين للشاعر الغنائي بهاء الدين محمد لضمهما في ألبومه المقبل.

في إحدى حلقات برنامج “وحكايتك إيه” الذي يُذاع على محطة “دياب FM” على الإنترنت، وفي استضافة الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، أعلن مقدم البرنامج أن عمرو دياب خصص استفتاء جماهيري لمحبيه لاختيار أغنيتين من أصل أربعة أغاني قدمها له الشاعر الشهير لضمهما لألبومه المقبل المقرر طرحه في الأسواق بعيد الأضحى 2010.


والأربع أغاني هم “قال فاكرينك” و”ياريت سنك” و”جاني قالي” و”بقى عايزاني”، وأسمع الشاعر كلمات الأغاني للجمهور عبر محطة الراديو، وبدأ التصويت على الموقع الرسمي لعمرو دياب والصفحة الرسمية له على  FaceBook .

يذكر أن دياب سيحيي حفلا في ساحة “إرينا” بمدينة لاس فيجاس في 16 أكتوبر 2010، وتشاركه الحفل ميريام فارس وعدد من لاعبي الدي جي، وخصص كذلك الهضبة، كما يلقبه محبيه، عدد من التذاكر المجانية لجمهوره بالولايات المتحدة، عن طريق الاشتراك في المسابقة بإرسال بعض البيانات الشخصية للموقع الرسمي للنجم الكبير وقد قام عمرو باطلاق مسابقة عبارة عن سؤال واحد لجمهوره من امريكا والجائزة خمس تذاكر لحضور الحفل مجانا.

ومن ناحية أخرى، أعلنت الصفحة الرسمية لعمرو دياب على موقع Facebook أن حفل جامعة المستقبل قد تم تأجيله للثالث من ديسمبر، بعد أن كان مقررا أن تقام في السادس والعشرون من نوفمبر.

وجاء التأجيل لمشاركة “دي جي” عالمي بالحفل سيتم الكشف عن اسمه فيما بعد، سيقدم عروضا قبل صعود دياب على مسرح الحفل.

انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010