Loading

قناة التحرير أول قناة فضائية تعبر عن ثورة وثوار 25 يناير

انطلقت الخميس على النايل سات قناة "التحرير" كأول قناة فضائية تعبر عن ثورة وثوار 25 يناير.
وتنطلق القناة الفضائية بمبادئ ثورة 25 يناير وتعبر عن كل شباب الثورة، ويظهر فيها كل أطياف القوى الوطنية، وهي قناة مستقلة غير منتمية لأي تيار سياسي أو رجال أعمال، وتقدم إعلاما بديلا يعبر عن الروح التي قادت ثورة 25 يناير.
وتردد القناة على النايل سات هو: 10949H



في أول ظهور إعلامي لهم معا، يطل كل من مقدم البرامج محمود سعد وابراهيم عيسى رئيس تحرير صحيفة "الدستور الأصلي" والمؤلف بلال فضل معا في أولى حلقات برنامجهم معا مساء الاثنين 2 مايو.

أعلنت قناة "التحرير" أن أولى حلقات برنامج "في الميدان" الذي يقدمه الثلاثي، سنبدأ في التاسعة والنصف مساء ولمدة ساعتان.

ونشرت "الدستور الأصلي" أن سعد سيقدم ثلاثة حلقات أسبوعيا، وكذلك عيسى، أما فضل فسيكتفي بحلقة واحدة في مساء الجمعة.

يذكر أن قناة "التحرير" أعلنت عن بثها فور تنحي مبارك في 11 فبراير، واتخذت "الشعب يريد تحرير العقول" شعارا لها.

وكان سعد اعتذر عن الظهور في "مصر النهاردة" فور اندلاع ثورة 25 يناير، وبرر ذلك بأنه لن يقول ما يمليه عليه التليفزيون من مغالطات في حق الثورة والثوار، أما عيسى، فتم استبعاده مؤخرا من صحيفة "الدستور" على يد سيد البدوي رئيس حزب الوفد وشريكه، وذلك بعد شرائهما الصحيفة بعدة أشهر.



انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010