Loading

فنانات تونس يتحدثن ويتخوفن على مصير اهلهن في تونس بعد الانتفاضة

فنانات تونس في الوطن العربي وخاصة مصر صرحوا بارائهم تجاه ما يحدث الان بتونس من تناقل للسلطة واحداث الشغب المنتشرة بالمدن التونسية معربين عن املهم في تدارك الموقف القائم الان بتونس وعودة السكينة لشعب التونسي مؤكدين تضامنهم مع الشعب التونسي في ثورته ضد القمع والاستبداد


ومن تلك الفنانات
الفنانة درة التونسية


حيث عبرت عن رايها وتضامنها مع الشعب التونسي وقلقها علي عائلتها بتونس عبر صفحتها علي الفيس بوك قائلة
فلنهتف سويا : لا للعنف ونعم للثوره ونعم لحقوق كل مواطن تونسي حر ومسئول




الفنانة هند صبري
اكدت الفنانة هند صبري عبر موقع توتر علي صفحتها الشخصيةهناك عن سعادتها برحيل الطاغية زين الدين بن علي
بكلمة انتهت اللعبة
وفاجات الجميع بتصريحها بان تاييدها للرئيس بن علي للترشح لرئاسة جديدة جاء بدون علمها عن طريق مسئول امني كبير في النظام الفاسد لبن علي لقيامه بم اسمها لوثيقة تاييد الرئيس السابق بن علي لفتره رئاسة مقبلة
كتبت عبر صفحتها الشخصية علي موقع "تويتر" Game Over أو " انتهت اللعبة" تعبيرا عن سعادتها لرحيل الرئيس المخلوع عن الأراضي التونسية.




الفنانة ساندي التونسية

أما الفنانة و الممثلة التونسية ساندي فأعربت
عن بالغ سعادتها برحيل بن علي عن الحكم واضافت أيضا انها قلقة تجاه ما حدث ويحدث في تونس مؤكدة أنها لم تستطيع الاتصال بشقيقتها هناك للاطمئنان عليها..

انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010