Loading

مدحت صالح يدخل قفص الزوجية للمرة السادسة

دخل الفنان مدحت صالح عش الزوجية للمرة السادسة في حياته، بعد عقد "قرانه" بمسجد "سيدي المرسي أبو العباس" بالإسكندرية شمال القاهرة على عروسه الشاعرة الغنائية "نورة الباز"، التي تعاونت معه في عدد من أغنيات ألبومه الأخير.

كانت قصة حب جديدة قد جمعت مدحت صالح مع نورة الباز، منذ التقائهما من فترة، أثناء التحضير لآخر ألبوماته "بكتب اسمك"، الذي تعاون في عدد من أغنياته مع نوره ثم تطورت علاقة الحب بينهما
؛ ليعلن مدحت صالح للجميع خبر زواجه من حبيبته، بحسب ما نشرته صحيفة "صوت الأمة" المصرية السبت 22 يناير/كانون الثاني 2011م،

وأضافت الصحيفة أن مدحت ذهب مصطحبًا عروسه في سيارته المرسيدس، ومعه ابنه آدم وابنته "هانيا" إلى المسجد وسط هطول أمطار غزيرة، وحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء والأحباب.

وجذب انتباه الحضور وجود "أم إبراهيم"، البالغة من العمر93 عامًا، التي يتفاءل بها مدحت، منذ بدايات مشواره الفني، وحرص مدحت وعروسه على التقاط الصور معها، فيما حرص على الحضور الفنان وائل نور وزوجته وابنتهما "جودي" البالغة من العمر 3 أشهر.
صالح غنى لزوجته "وحشتني بشكل" لإيهاب توفيق، بعدها اصطحب صالح عروسه "لفيلته" بالإسكندرية؛ لقضاء شهر العسل.

تجدر الإشارة إلي أن هذه المرة السادسة، التي يتزوج فيها مدحت صالح، وكان من بين هذه الزيجات زواجه من الفنانات سمية الألفي وفيفي عبده وشيرين سيف النصر.

على جانب آخر بدأ مدحت صالح في الإعداد لألبومه الجديد، الذي وقع عقد إنتاجه مع شركة "ميوزك ساوند"؛ ليقوم بطرحه في الأسواق مع نهاية العام الجاري.

أما نورة الباز فكانت آخر الأغنيات، التي كتبتها هي أغنية "مش أنا إللي يتساهل" لإيهاب توفيق، وهى الأغنية التي قرر إيهاب طرحها "سنجل" خلال الفترة المقبلة، بعد تصويرها، وهى من ألحان أشرف سالم، وتوزيع محمود صادق".

انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010