Loading

عدوية وهيفاء وهبي قريبا في دويتو مشترك

أكد المطرب الشعبي المصري أحمد عدوية أنه سيغني قريبا "ديو" مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، وآخر مع مواطنتها كارول سماحة، مشيرا إلى أنه ينتظر كرم الفنان عادل إمام الذي يطمح أن يمثل معه دورا معه في مسلسله الجديد.

وفيما نفى وجود خلافات مع ابنه وسعد الصغير وحكيم، قال إن الأغنية الشعبية الآن يؤديها "عيال وأراجوزات" يغنون كلمات تخدش الحياء، مؤكدا أنه
يرفض الغناء بشارع الهرم حتى لا يهين الأغنية الشعبية.

واعتبر أحمد عدوية في حوار لـ mbc.netأن سر تهافت المطربات اللبنانيات على غناء ديوتوهات معه من خلال أغنياته القديمة يرجع لأنه "مدرسة للأغنية الشعبية، ولأن أغنياته حلوة وجيدة ولون جديد ومقبول لدى الجماهير".

وقال "إن هيفاء وهبي هي آخر من سيغني معها ديو قريبا، وأيضا مواطنتها كارول سماحة"، مشيرا إلى أنه غنى من قبل أغنيته الشهيرة (السح ادح امبو) مع اللبنانية دومنيك حوراني، و"بحب الناس الرايقة" مع اللبناني رامي عياش، مؤكدا أنه يرحب باللبنانيين وتعاونهم معه لأنهم أهل كرم".

وأعرب عدوية عن حزنه الشديد لتشويه بعض المطربين الشباب لأغانيه القديمة، وإضافة ألفاظ وكلمات خارجة عن مضمون الأغنية الأصلي، لتصبح تلك الألفاظ خادشة للحياة.

وصف المطرب المصري هؤلاء المطربين بأنهم "عيال"، وقال "إن الأغنية الشعبية يؤديها الآن بعض الأراجوزات، وهم بذلك يهدرون دم الأغنية الشعبية ويبيحون قتلها".

وفي المقابل قال عدوية إنه يعجبه بشدة المطربين الشعبيين حكيم وسعد الصغير وحسن الأسمر، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه يشارك ابنه محمد عدوية غناء ديو "المولد" المزمع طرحه بسوق الكاسيت قريبا.
وأكد عدوية أن الحديث عن خلافاته مع ابنه المطرب وحكيم وسعد الصغير مجرد خلافات وهمية، وقال "إنه على علاقة طيبة بهم جميعا، وجمعته 10 حفلات مع حكيم وهاني شاكر وأنغام في قطر مؤخرا ".

سوق الكاست "مضروب"
ونفى عدوية ما يردده بعض الصحفيين والنقاد بأنها "راحت عليه"، في إشارةٍ إلى تراجع مكانته كمطرب شهير، وقال ردا على ذلك "كنت أغني في الأوبرج وجاء لزيارتي عبد الحليم حافظ، وأنا أغني في كل الفنادق الكبرى، إلا إنني أرفض التواجد في أماكن لا أراها مناسبة لي الآن". واستطرد "لا أريد أن أغني في شارع الهرم الآن حتى لا أهين الأغنية الشعبية على وقع زجاجة خمر".

من جانب آخر اعتبر عدوية أن سوق الكاسيت بات "مضروبا ولم يعد له قمة بعد قرصنة كل الأغاني على الإنترنت"، غير أنه أكد أنه بين الحين والآخر سيطرح سيديهات غنائية، فضلا عن أنه يفكر في إعادة تقديم أغنياته القديمة بتوزيعات موسيقية عصرية"، لأنه لم يجد كلمات لأغنيات شعبية جيدة.

وعن أشهر تلك الأغاني التي يفكر في إعادة توزيعها، قال عدوية " قرقشنجي دبح كبشه" و"سبع دبابيس" و"بنت السلطان" و"حبة فوق وحبة تحت" و"حبيبي يا عسل" و"كله على كله".

وعن مشواره في التمثيل قال عدوية إنه ينتظر كرم الفنان عادل إمام -الذي استعان به في العديد من الأعمال الفنية السابقة- في العمل معه من خلال مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطالله المزمع تصويره الشهر المقبل.

وقال "لست منبوذا من سينما اليوم، ولكن أرفض التواجد من خلال أعمال لا تضيف لي شيئا جديدا، أو تحقق لي بصمة فنية بعد خبرة هذه السنين".

انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010