Loading

هيفاء وهبي تمنع رولا سعد من الغناء في مصر

قرر منير الوسيمي نقيب المهن الموسيقية في بيان رسمي صادر عن الرقابة بمنع المطربة اللبنانية "رولا سعد" من الغناء داخل جمهورية مصر العربية ، وجاء ذلك بسبب غناءها لأغنية "إيه ده" التي قررت النقابة مسبقاً ملكيتها لهيفاء وهبي بعد نزاعاً قضائياً استمر بينهم وأفضى في النهاية لأن الأغنية مسجلة باسم هيفاء في الشهر العقاري ولا يحق لـ"رولا" غناءها ، ولكن الأخيرة خالفت القرار النقابي المبني على
الحكم القضائي وغنت الأغنية بالفعل .

وحسبما أكد جميل سعيد المستشار القانونى لهيفاء وهبى أن تحقيقات نيابة النزهة كشفت عن أن حمادة إسماعيل مدير أعمال هيفاء وهبى السابق سرق أغنية "أيه ده أيه ده" وباعها إلى رولا سعد وسجلها فى الشهر العقارى فى توقيت لاحق لتاريخ تسجيلها إلى هيفاء وهبى، مضيفا أن نيابة النزهة أرسلت خطابا إلى نقابة المهن الموسيقية ذكرت فيه أحقية هيفاء دون غيرها بالأغنية.

وبناءً على ذلك صدر قرار النقابة الذي من المتوقع أن يؤدي لخلافات قادمة بين المطربة اللبنانية والنقيب .


انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010