Loading

بلطجية يهاجمون مدرسة بالمقطم ويمزقن ملابس المدرسات

اقتحم مجموعة من البلطجية مدرسة ثانية في المقطم، قبل مرور أسبوع على حادثة مماثلة في منطقة مصر الجديدة، قاموا خلالها بالاعتداء على إدارة المدرسة والمدرسات وتمزيق ملابسهن، فيما وصلت قوات شرطة قسم المقطم الذي يبعد خطوات عن المدرسة، بعد ساعة كاملة من البلاغ.
بدأت الواقعة عندما تشاجرت طالبتان بمدرسة
«الشيماء» الإعدادية بالمقطم أثناء اليوم الدراسي، وتحتفظ «المصرى اليوم» باسميهما، وقامت إحداهن بالإجراء نفسه الذي اتبعه طالب مدرسة مصر الجديدة – حسب تأكيد عدد من مدرسين وأولياء أمور -  حيث اتصلت تليفونيا بوالدتها، التى حضرت بصحبة بعض البلطجية وهاجموا المدرسة، وقاموا بالاعتداء على حارس الأمن، والمدرسين والطالبات.
وقالت إحدى المدرسات – تحتفظ «المصرى اليوم» أيضا باسمها – وهى فى حالة انهيار:" إحنا أتبهدلنا كمدرسين، لقد اعتدى علينا البلطجية وعلى الطالبات دون ذنب، وصلت لحد تمزيق ملابسنا، ولم نجد من ينقذنا، رغم من وقوع المدرسة خلف قسم شرطة المقطم، وقمنا بالاتصال به، ولم تأت قوة من القسم إلا بعد ساعة".
وأشار مدرس آخر، إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة، فى قسم المقطم دون أن يعرف المدرسون ماذا سيحدث فيما بعد لحمايتنا والطلاب، وهو ما اتفقت معه فيه إحدى أولياء الأمور التى شكت من غياب الأمن عن المدارس وحماية أبنائهم.

انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010