Loading

مروة .. "بونبوناية" السوق الجديدة

أكدت الممثلة والمغنية مروة أن دور الراقصة الذي ستقدمه في فيلم "بونسواريه" مختلف تماما عن دورها في فيلم "حاحا وتفاحة"، وأن بدل الرقص التي سترتديها في الفيلم الجديد لن يظهر فيها "صدرها" بعكس أدوارها من قبل.
مروة تؤكد : صدري لن يظهر في "بونسواريه" .. وسأكون "بونبوناية" السوق!

وأشارت مروى في حوارها مع صحيفة "صوت الأمة" أنها على أتم الاستعداد لتقديم شخصية الراقصة مائة مرة، وفي كل مرة سيكون بشكل مختلف.

وتابعت أنها دائما تحرص على أن تقدم الجديد في كل دور، فقد قدمت الفتاة الرقيقة في دورها بفيلم "دكتور سيليكون"، كما قدمت الفتاة المحجبة في فيلم "أحاسيس"، الذي أظهرت فيه إمكانياتها كممثلة "بحسب قولها"، لذلك فهي ترفض تصنيفها كممثلة عُري.

وعن المفاجأة التي تجهزها مروى للجمهور قالت : سأقدم أغنية عن "البط والوز" ستقلب السوق وتكسر الدنيا وستجعلني "بونبوناية السوق"، مثلما حدث مع أغنية "حاحا وتفاحة" وكليب "أمه نعيمة".
من ناحية أخرى صرحت مروى بأن علاقتها بالفنانة غادة عبد الرازق جيدة، فهي تحب غادة جدا ويتعامل الإثنان كأنهما إخوات وليس زملاء فقط وسيكون هذا ظاهرا على الشاشة بعد العرض.


انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010