Loading

N8 نوكيا

احتفلت نوكيا بإطلاق جهاز N8 والذي يعد الأول ضمن مجموعة نوكيا الجديدة من الهواتف الذكية بنظام التشغيل Symbian3 والذي يعتبر من أسرع وأكثر الأجهزة دقة في المنطقة لتزويد المستخدمين بتجربة اجتماعية حقيقية متكاملة .
يتيح الجهاز الجديد للمستخدمين إمكانية تصوير الفيديو بجودة عالية (HD) من خلال كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل وعدسات "كارل زايس" وفلاش من نوع زينون (Xenon) علاوة على حساسات الضوء التي تتمتع بحجم كبير يسمح لها بالتقاط أكبر كم من الضوء مما يعطي جودة تضاهي تلك التي تنتجها معظم الكاميرات الرقمية المدمجة.

ولهواة متابعة البرامج التلفزيونية، يقدم نوكيا N8 خدمات WEB TV التي تعرض برامج التلفزيون والأخبار والترفيه من خلال عدد من القنوات العالمية مثل CNN، E! Entertainment، Paramount، National Geographic، إضافة إلى محتويات الإنترنت المحلية المتوفرة عبر متجر Ovi الإلكتروني.

يأتي نوكيا N8 مجهزاً بخدمة خرائط Ovi والملاحة المجانية في كافة دول العالم مما يساعد المستخدمين في الوصول إلى الأماكن والنقاط الهامة في أكثر من 70 دولة حول العالم.

يتمتع نوكيا N8 بأحدث البرمجيات المستخدمة في الهواتف الذكية على مستوى العالم حيث يقدم نظام تشغيل Symbian3 الذي يتميز بخاصية Multi-touch والتكبير وتقريب الصور باللمس بطرف الأصابع، كما يوفر النظام عدة واجهات للمستخدمين لتمكينهم من تهيئة الجهاز بما يتناسب مع رغباتهم من خلال التطبيقات والتطبيقات المصغرة "Widgets".

كما يوفر أيضاً رسومات هندسية جديدة تتمتع بتقنية ثنائية وثلاثية الأبعاد تتمتع بسرعة فائقة. وبالإضافة إلى الاستجابة السريعة لواجهة المستخدم هنالك أتساع حجم الذاكرة وإدارة العدسة والتصوير، حيث يتيح شريط الأدوات في Symbian3 أداء المهام المتعددة، وتشغيل عدد من التطبيقات بشكل متواز مما يوفر السرعة لتجربة متعددة المهام.

مواصفات الجهاز
- المواصفات التقنية:
موجات ثنائيه GSM/EDGE
البلوتوث اصدار 2.1
نظام تحديد المواقع العالمي GPS
معالج ARM بسرعة 680 ميجا هيرتز
ذاكرة رام 256 ميجابايت و روم 512 ميجابايت
الإتصال بالإنترنت عن طريق الواي فاي WiFi

- الشاشة :
مقاس 3.5"
دعم خاصية اللمس المتعدد
16 مليون لون.
مساحة العرض بالبيكسل 640×360


- الكاميرا:
12 ميجابيكسل.
فلاش زينون.
عدسة كارل زيس.
أزار تحكم خاصة بالكاميرا.
تسجيل فيديو 720p بسرعة 30fps.
خاصية التعرف على الوجوه، منفذ HDMI
شاهد هذا الفيديو الذي تم تصويره بهذه الكاميرا المذهلة

- الألوان :
أخضر، سكني داكن، برتقالي، سلفر، أزرق

- الذاكرة :
ذاكرة داخلية: 16 جيجابايت.
يمكن ترقية الذاكرة إلى 32 جيجابايت.

- البطارية :
تعمل بطاقة قصوى لمدة 6.7 ساعات.
بطارية 1200 mAh

فيديوهات

انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010