Loading

سعد الصغير مصاب بالبلهارسيا

كشفت مصادر طبية أن الفنان سعد الصغير مصاب بمرض البلهارسيا، مشيرة إلى أن هذا المرض كان السبب المباشر وراء إصابته بالقيء الدموي، والنزيف الحاد الذي كان يعاني منه منذ نحو الشهر. وأضافت المصادر ل" إيلاف" أن البهارسيا أصابت القولون والكبد بشكل خاص، لافتة إلى أن المرض في بدايته ومن الممكن السيطرة عليه
، وأكدت أن الأعراض التي يشكو منها الصغير هي الأعراض نفسها التي سبق وأن عانى منها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، لكنها ليست في درجة الخطورة نفسها.



وأوضحت المصادر أن حالة سعد الصغير ليست مستقرة كما سبق وأن تداولته وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنه سوف يخضع لعلاج طويل بعد اجراء جراحة وفحوصات في ألمانيا.وكان سعد الصغير قد أصيب بنزيف حاد أثناء احياء حفل في ليبيا، ونقل إلى المستشفى في القاهرة للعلاج، ولم يتم التوصل إلى أسباب النزيف طوال الفترة الماضية، وقيل إنه مصاب بمرض نادر.


انشر الخبر

Note :
mazmezha.blogspot.com only identify indirect links to streaming videos hosted by other public sites and legally recognized as such:
Justin,ustream,sopcast,MegaVideo......
We urge all copyright owners, to recognize that links contained within this site are located somewhere else on the web. The embedded link points to the location of the video on the web. Please direct all copyright infringement issues to the companies that host these files (Justin.tv, Ustream.tv, Freedocast, etc.). If you still want to contact us email us .
mazmzha.blogspot.com © 2010